انضم إلينا
اغلاق
"الأفضل أو لا شيء".. تعرّف على مرسيدس إس كلاس2018

"الأفضل أو لا شيء".. تعرّف على مرسيدس إس كلاس2018

فريق الترجمة

مجموعة من المترجمين
  • ض
  • ض
ليس هناك شك في أن عملية كهربة السيارات جارية على قدم وساق. ومع ذلك، فإن نقطة التحول -التي تمثل إقبال المزيد من المستهلكين على شراء السيارة الكهربائية والعزوف عن شراء السيارات التي تعمل البنزين- لا تزال بعيدة جدًا. هناك العديد من الأسباب لذلك، ولكن الأكثر وضوحا هو البنية التحتية. هناك محطة وقود -أو ثلاثة- عند كل تقاطع. وفي الوقت نفسه، لا يزال عالم السيارات الكهربائية لا يكلف نفسه عناء الاتفاق على معيار واحد للشحن.

 

هل هو 220 فولت؟ أو 440 فولت مثل محطات شحن تِسلا؟ أو 880 فولت مثل ما تقوم به بورش بخصوص سيارتها "ماشن إي"؟ هل يمكنك أن تخبرني! نحن لا نعرف حتى الآن كيف سيبدو المستقبل الكهربائي. في الوقت الراهن لا يزال سيناريو البيضة والدجاجة. وماذا سوف يأتي أولًا السيارات أم البنية التحتية؟ أقول لهم من يهمه ذلك. تلبية المخطط الجديد للمستقبل القريب لمحرك الاحتراق الداخلي: يأتي محرك مرسيدس بنز إم256 شاملًا لكل شيء، نسخة تعمل بالبنزين من العلامة التجارية الجديدة إنلاين-6"Inline-six"، المتاحة -لبعض- سيارات مرسيدس بنز موديل إس500 الجديدة.

 

هذا المحرك غير كل شيء. نعم، كرجل سيارات معتمد، أنا أحقق في حقيقة قيام مرسيدس بالتخلي عن المحرك الجيد المعهود V6 حتى إن كان غير محبوب ولكنه خدم لهم بشكلٍ جيد لسنوات عديدة. أو باستخدام مصطلح آخر، محرك "إنلاين-6" جيد، محرك V6 سيء. أو ربما الأمثل هو قول: إن كل محركات الأسطوانات الست جيدة ولكن بعضها أكثر جودة من غيرها. ومع ذلك، هذه ليست الصورة الشاملة. هذه هي: لا توجد أحزمة. يستخدم محرك إم256 نظام كهربائي 48 فولت، وبالتالي فإن المكبس ومضخة المياه يعملان كهربائيًا.

 

يعزز الشاحن التوربيني الكهربائي الفائق عمل المحرك. كما أن التحويل من الدفع الكهربائي الأولي إلى الدفع بقوة البنزين يتم في سلاسة (مواقع التواصل)

 

تم دمج مولد التيار المتردد في محرك التشغيل، وكلاهما أصبح جزءًا مما يسمى بمولد التشغيل المتكامل، أو آي إس جي "ISG". وهو محرك كهربائي ملفوف حول العمود المرفقي، ويقع بين جسم المحرك وناقل السرعات. هناك أيضا شاحن توربيني فائق كهربائي، فضلا عن شاحن توربيني تقليدي. من نقطة السكون، يمكن للمحرك الكهربائي توفير 100% من عزم الدوران بداية من صفر دورة في الدقيقة، ويقوم مولد التشغيل المتكامل بتدوير العمود المرفقي على الفور، وإعطاء إس500 قفزة سريعة من خط السكون. حتى مع تشغيل نظام التحكم في الجر بالكامل، يمكنك تحريك الإطارات الخلفية. "نظام التحكم في الجر ويطلق عليه أيضًا نظام مانع الانزلاق: هو أحد الأنظمة النشطة الحديثة التي تجهز بها السيارات. هدفها الحيلولة دون انزلاق السيارة عن مسارها الصحيح جراء القوة الزائدة بالضغط على دواسة الوقود بطيش. ويتبع النظام عدة طرق تدخل للسيطرة على السيارة".

 

وفي الوقت نفسه، يعزز الشاحن التوربيني الكهربائي الفائق عمل المحرك. كما أن التحويل من الدفع الكهربائي الأولي إلى الدفع بقوة البنزين يتم في سلاسة. كما أنه ليس تحولًا كاملًا حيث يواصل مولد التشغيل المتكامل القيام ببعض الأعمال. وبمجرد زيادة قدرة دوران المحرك لقيمة عالية بما فيه الكفاية، ويتم بناء ضغط من العادم كافٍ لتدوير الشاحن التوربيني، فإن صمام في المحرك يُغلق ويتوقف عن دعم الشحن. ومع ذلك، خلال بعض المهام في منتصف عمل المحرك، فإن الشاحن الكهربائي يساعد المحرك التوربيني، ويتواجد مولد التشغيل المتكامل باستمرار لتقديم المساعدة. القوة أمرٌ عظيم، وخاصة لأن هذا لا يعد جزءًا من عائلة مرسيدس أيه أم جي والتي يتم تصنيفها في حدود 435 حصانًا و384 رطل- قدم لعزم الدوران.

 

بصراحة هذا يُشعر بالاستخفاف، على الأرجح فقد حدث تسونامي من عزم دوران مقداره 48 فولت. تذكر، لا توجد وسيلة تحديد دقيقة لعزم الدوران الناتج عن المحركات الهجينة. يمكن للمحركات الكهربائية إنتاج الوصول لذروة عزم الدوران عند صفر دورة في الدقيقة، في حين أن قوة عزم محرك الاحتراق الداخلي تصل الذروة تبعًا إلى أعلى سرعات المحرك. هناك أيضا تكرارًا مُضعف في هذا المحرك وُجد في محرك إس450، والذي ينتج 367 حصان و369 رطل-قدم من عزم الدوران. هناك أيضا على الأقل ضابط واحد من أيه أم جي خلال إم256 القادم. من الأشياء الجيدة أيضًا: على عكس بناء كل محركات V-6 تقريبًا، فإن صوت انلن-6 جيد جدًا، ولدي أيه أم جي قسم الصوت. وتقول مرسيدس إن إس500 يمكن أن تصل إلى 62 ميلا في الساعة خلال 4.8 ثانية، وهذا يعني 60 ميلا في الساعة في 4.7 ثانية، وهو ما فعلته بالضبط إس550 المزودة بمحرك V8 القديم عندما اختبرناها.

 

لكن القوة ليست هي الجزء المثير للإعجاب. عدم وجود القوة أكثر إثارة.

 

عندما ينطفئ المحرك، يحافظ مولد التشغيل المتكامل على الإبقاء على ناقل الحركة دائرًا أو "مبحرًا"، مما يحافظ على السرعة حتى وصول بطارية "ليثيوم أيون" إلى كيلوواط في ساعة تقريبا من التزويد بالطاقة

مواقع التواصل
 

بناء على طلب من أوليفر فولراث، المهندس المسؤول عن مرسيدس ذي المحرك ستة، وثمانية، و12 اسطوانة، فعلت شيئا لم أفعله من قبل: قمت بوضع إس500 في وضع "إكو" (ECO) "الوضع البيئي". عند القيادة بسرعة ثابتة تقريبًا، ووتيرة واحدة، فإن "المحرك بلا حزام" يقوم بإيقاف وتشغيل نفسه بصورة مستمرة. وأنت تعرف أن هذا يحدث فقط لأن إبرة مقياس سرعة الدوران تهبط إلى الصفر. وتتم هذه العملية بطريقة غير محسوسة. لا يمكنك أن تشعر بأي شيء، أشعر بالحاجة إلى الضغط على هذا الجزء، ولكن لا شيء على الإطلاق، ولأن إس500 كبيرة الحجم، لوكسو- بارج القديمة من الفئة إس، لا يمكنك سماع أي شيء على الإطلاق خلال ضبطها على الوضع البيئي. تبدو كما لو كانت خدعة. نحن لا نعرف مبدأ استهلاك الوقود لهذا المحرك في الولايات المتحدة حتى الآن، ولكن نتوقع أن يكون أفضل من V-6 وتزعم مرسيدس أن طراز انلن-6 الجديد يخفض من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 22% مقارنة مع الطراز القديم من V-8 ذو سعة 4.7 لتر.

 

عندما ينطفئ المحرك، يحافظ مولد التشغيل المتكامل على الإبقاء على ناقل الحركة دائرًا أو "مبحرًا"، مما يحافظ على السرعة حتى وصول بطارية "ليثيوم أيون" إلى كيلوواط في ساعة تقريبا من التزويد بالطاقة، ثم يعود المحرك مرة أخرى إلى وضع الصمت. ما عليك تذكره هو أن مولد التشغيل المتكامل فقط محرك تشغيل، ولكنه بالفعل يستمر في العمل. إطلاق صفة الاندهاش والإعجاب عليّ أقل بكثير مما أشعر به. لا يوجد اهتزاز، أو اضطراب من عدم الاتزان، لا شيء على الإطلاق. لم أستطع تصديق ذلك.

 

هذا صحيح، فقد ولجت مرسيدس بنز في عالم المحركات الكهربائية من خلال محرك الاحتراق الداخلي. هل تشعر بالإثارة؟ تريد الهروع إلى أحد تجار المرسيدس الموجودين بالقرب منك لشراء واحدة؟ حسنًا، هل تصدق أن، مرسيدس لا تعطي الولايات المتحدة هذه السيارة مزودة بهذا المحرك. لما لا؟ ألقى مجموعة من المهندسين الألمان اللوم على "قرار غبي من رجال المبيعات في الولايات المتحدة" كما وصفه علا كالينيوس عضو مجلس إدارة شركة دايملر، الذي زعم بأن الأميركيين مهتمون أكثر بكثير بمحرك V-8. وبالنظر إلى تكاليف إطلاق موديل جديد -أي موديل جديد- فإن مرسيدس قررت متابعة مبدأ مقدار المال مع موديل 560إس ذو المحرك V-8 في الوقت الراهن، وإذا كان عامل المال لدى المشترين الأميركيين للسيارات من الفئة إس يشكل قلقًا، فإن مرسيدس سوف تقوم ببيعهم إس450 بالمحرك القديم V-6. لا يمكنك بالضرورة تحميل الشركة مسؤولية ذلك الخطأ. ولكنه على كل حال قرار خاطئ.

 

ميدان - مرسيدس بنز 2018 من الداخل (مواقع التواصل)

 

شعار مرسيدس بنز هو "الأفضل أو لا شيء". محرك إم256 هو واحد من أفضل محركات الأسطوانات الست في العالم. هذا هو ما يفترض أن نحصل عليه كأميركيين من صاحب النجمة الثلاثية، صاحب أكبر علامة تجارية. لا نريد العودة للأمس. نحن نريد الأفضل. هل أعد قاسيًا بهذا الكلام؟ مهلًا، إنه شعار الشركة "أو لا شيء" هو ذلك إذًا. على الأقل لمدة عام لأن الاحتمالات تشير بقوة أن الولايات المتحدة سوف تحصل على إس500 موديل 2019. وبطبيعة الحال، فإننا سوف نرى الكثير من هذا المحرك ومتغيراته. وأوضح فولراث لي أن جميع خطوط الانتاج لموديلات مرسيدس الحالية تم تصميمها مع وضع هذا المحرك في الاعتبار، وهذا يعني أن جميع السيارات الحالية التي لديها محرك V-6 يمكن أن تدخل هذه اللعبة بالتحويل إلى محرك انلن-6. سيبدأ هذا بالحدوث في وقت أقرب مما نتخيل.

 

نتوقع أن تكون أول تجربة لمحرك إم256 على الطرق الأميركية عند إطلاق موديل "سي إل إس" (CLS) الجديد المنتظر ظهوره في وقت لاحق في الخريف. سيطلق عليه أيضًا اسم سي إل إس53. نعم، مركبات مرسيدس "أيه أم جي" المركبات من الفئة إي وصاعدًا لن يطلق عليها 43إس. وسوف تكون 53إس. وهذا يعني أن الفئة سي مع نسخة "أيه أم جي" ستكون سي43، ولكن نسخة الفئة-إي ستكون إي53. أمر مربك، أليس كذلك؟

 

ما أقوله حقًا هو أن مرسيدس تعطينا الأشياء الجيدة! ومن منطلق الحديث عن الأشياء الجيدة، أعتقد أنه من الأفضل أن تنتشر تكنولوجيا الـ 48 فولت في جميع خطوط إنتاج مرسيدس. البديل الأكثر منطقية هو إنلن-4، وهذا بالتأكيد سيأتي يومًا ما. سيكون هناك في نهاية المطاف 48 فولت شبه -هجين V-8 أيضا. الأكثر إثارة للاهتمام بالنسبة لي على الأقل، سيكون المحرك الجديد V-12 سعة 6 لتر، والذي سيكون عبارة عن محركين من (M256s) مجتمعين في كرنك واحد. إذا كان واحد إم256 هو 435 حصانا، فنحن نتحدث هنا عن إنتاج قوة بمقدار 800 حصانًا، إن لم يكن أكثر، وهذا في النسخة غير المدعومة من أيه أم جي. قوة بمقدار 1000 حصانًا بمساعدة كهربائية من محرك 12 اسطوانة بلا حزام؟ بالتأكيد أريد الحصول على واحد الآن. أراهن أنك تريد الحصول عليه أيضًا.

 

============================================

 

مترجمٌ عن: (موتور تريند)

المسلمون في الصين وعلاقتهم بالدولة

تقارير متصدرة


آخر الأخبار